تغييرصفة السماحي للمرة الثانية للفئات بكفر الشيخ والأهالي يصفونها بتوم وجيري



  • كتب: مصطفى مخلوف
    ''كلاكيت تاني مرة''، ينجح الحزب الوطني الديمقراطي بكفرالشيخ، في الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري بتغيير صفة المرشح المستقل فرج السماحي من ''العمال'' إلى ''الفئات''.
    وكان السماحي قد حصل الاثنين على حكم من القضاء الإداري، برئاسة المستشار محمود أبو الدهب، بتغيير صفة فرج السماحي من الفئات إلى العمال، لكن سرعان ما قام الحزب الوطني بالطعن في الحكم، وقضت المحكمة بتحويل صفة السماحي للفئات مرة ثانية.
    الطريف أن أهالي الدائرة قد شبهوا العلاقة بين الحزب الوطني وفرج السماحي، بالقط والفار.. فخطط كليهما كان فيها كر وفر، وحكم وطعن واستشكال، وحيرة بين الناخبين.
    بهذا الحكم، يشتد الصراع في المنافسة على الفوز بكرسي البرلمان، بين كل من: أشرف صحصاح مرشح الحزب الوطني الديمقراطي رمز القمر، واشرف عبدالونيس، مرشح الحزب الوطني رمز الفئات، وفرج السماحي المرشح المستقل رمز التليفزيون، وعبدالله مصباح مرشح جماعة الإخوان المسلمين رمز الهدهد.
    يذكر أن قرية مسير التي تنتمي للدائرة الأولى، مركز وبندر كفرالشيخ، تشهد منافسة من نوع خاص، للحصول على اكبر نصيب من أصوات ناخبيها، وتضم المنافسة: اشرف صحصحاح، وفرج السماحي، بالإضافة إلى مجدي عباس النجار المرشح المستقل.
     اقرأ أيضًا:
    مصراوي.
    (مسيـــــــر).. تاريخ سياسي كبير ومعركة انتخابية خاصة بكفر الشيخ

تعليقات