سفينة إيطالية تسحق رأس بحار مصري




لقي بحار مصري مصرعه، مساء أمس الأول، بعدما صدمت سفينة حاويات إيطالية عملاقة، اللنش البحري الذي يعمل علي متنه في منطقة الغاطس الخارجي لميناء السويس، مما أسفر عن تهشم رأسه بشكل كامل أمام شقيقه الذي كان يرافقه العمل باللنش البحري.

تلقى مدير أمن السويس اللواء محمد عبد الهادي حمد، بلاغا من مستشفى السويس العام بوصول جثة البحار محمد أحمد محمد حسين (20 عاما) وبها كسور في عظام الجمجمة والعمود الفقري.

وأكدت تحريات أمن ميناء السويس، أن الحادث وقع بعد اصطدام سفينة الحاويات الإيطالية العملاقة " JOLLY- ROSSO " مع اللنش البحري "مستورة يا جمل" وأن الحادث جاء بعد دخول سفينة الحاويات الإيطالية إلى غاطس ميناء السويس بخمس ساعات فقط.

وقال يوسف فهيم مجدي (ريس سقالة اللنشات بالميناء)، إن الحادث وقع بعد قيام مندوب توكيل السفينة الإيطالية بربط اللنش بجانب الباخرة، وأثناء قيام المتوفى بالخروج من كابينة القيادة والتوجه للناحية اليمنى، فوجئ بقيام طاقم السفينة بتشغيل محركاتها بشكل مفاجئ ودوران الرفاس الخاص بها، مما نتج عنه أمواج تصاعدية كبيرة وشديدة، أدت إلى سحب اللنش البحري واصطدامه بجسم السفينة وانحشار رأس المتوفى بين السفينة واللنش وتكرار اصطدامه بشكل متكرر.
المصريون.

تعليقات