شعبولا للرئيس: لو ماترشحتش يا ريس أنا هانتخب جمال.مش هانتخب البرادعي.ولا حتى في الخيال


شعبان عبد الرحيم يغني للرئيس مبارك: لو ماترشحتش يا ريس أنا هانتخب جمال.. مش هانتخب البرادعي.. ولا حتى في الخيال

كتبت دينا الحسيني

أوشك المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم على الانتهاء من تسجيل أغنيته الجديدة "مش هنتخب البرادعي"، والتي يعبر فيها عن رغبته في أن يقوم الرئيس حسني مبارك بترشيح نفسه لانتخابات الرئاسة في العام المقبل ويعارض منافسه المفترض الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وانضم "شعبولا" في الأغنية وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل إلى الأصوات الداعية للرئيس مبارك (82 عامًا) بالترشح، علمًا بأنه لم يحسم موقفه حتى الآن، وحتى في حال رفضه الترشح، فهو لم يذهب بعيدًا عن بيت الرئاسة، بعد أن أبدى تأييده لنجله جمال أمين "السياسات" بالحزب الحاكم والمرشح المحتمل للرئاسة.

وينتظر "شعبولا" الانتهاء من تسجيل الأغنية حتى يقوم بتصويرها "فيديو كليب" على نفقته الخاصة، ومن ثم سيقوم بإهدائها للقنوات الفضائية من أجل بثها على العديد من الشاشات خلال الفترة المقبلة.

كلمات الأغنية تقول: "مش هانتخب البرادعي.. ولا حتى في الخيال.. الريس لسه كويس والصحة عال العال.. كبير وعنده خبرة ويعرف حاجات كتير.. وأهل زمان قالولنا إن الكبير كبير.. أنا هانتخبك يا ريس لو حتى دمي سال.. وإن ما ترشحتش أنت أنا هانتخب جمال.. من غيرك يبقى رئيسنا ويلم شملنا... أنت فهمنا ودارسنا وعايش وسطنا.. الناس عايزه الأمان في حياتها وأكلها... وأنت اللي في كل أزمة نلاقيك بتحلها.. خليك معانا يا ريس ونبقي إيد في إيد... وعدي بينا الصعب واعمل عبور جديد.. الشعب المصري الطيب عايز منك كتير.. ومصر تستحق مجهودك الكبير".

من جانبه، أكد إسلام خليل مؤلف الأغنية لـ "المصريون"، أنه لا يقصد بكلماتها التقليل من شأن البرادعي فهو شخصية دولية بارزة لكنه لا يعي مشاكل الشعب وكرس سنين طويلة من عمره في العمل بالوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وقال إنه لو فرض وأعلن الدكتور أحمد زويل الحاصل على جائزة "نوبل" في الكيمياء ترشيح نفسه للرئاسة سيأخذ نفس هذا الموقف منه، لأنه غير متخصص في السياسة، ولا يعرف دروبها، بعكس الرئيس مبارك الذي يحكم مصر منذ نحو 30 عامًا والذي وصفه بانه رجل سياسي من طراز فريد وله باع كبير في السياسة.
المصريون.

تعليقات