الأمن يعتدي على الصحفيين بكفر الشيخ ويمنع مندوبي حمدين صباحي من دخول اللجان


 
ألقت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ القبض على أحد الصحفيين أثناء متابعته لعملية الاقتراع صباح الأحد بالحامول وتم اقتياده إلى مكان غير معلوم بعد الاعتداء عليه وسرقة متعلقاته والهاتف المحمول الخاص به لعدم تصوير أية وقائع كما تم الاعتداء على عدد من الصحفيين بجريدة الكرامة وآخرين، في محاولة لنشر حالة من الذعر بينهم، كما منعت قوات الأمن مندوب النائب حمدين صباحي المرشح المستقل بدائرة الحامول من الدخول إلى اللجان بقرية المنلتة، مما أدى إلى حدوث اشتباكات عنيفة بين المندوبين والناخبين من جهة والأمن من جهة أخرى.

في سياق متصل اتضحت مظاهر البلطجة الانتخابية منذ الساعات الأولى من صباح يوم الاقتراع, حيث شهدت بلطيم حالة من التلاعب عندما قامت جهة غير معلومة باستبدال 60 مشرف ومراقب لجان بآخرين كانوا قد تم نقلهم بأوتوبيس لتسكينهم في منتصف الليل وتنحية زملائهم دون أية مبررات تذكر، فيما حاول مشرفو اللجان والمندوبون تقديم بلاغات بالواقعة في قسم شرطة بلطيم بعد عملية الاستبدال، إلا أن الأمن رفض التعاون معهم ووجههم إلى مديرية الأمن.
الدستور.

تعليقات

  1. حسب الله ونعم الوكيل بلد الكلمه الحره فيه موجوده موجوده يعنى مفيش كلام مش شايفين الانتخابات وجملها ماشيه فى هدوء وحريه ههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق