وفاة نائب التجمع" محمد عبد العزيز شعبان "مساء أمس وتشييع جنازتة اليوم والإعلان عن خلو دائرتة


رفعت السعيد رئيس حزب التجمع

خسر حزب التجمع أحد مقاعده البرلمانية التي فاز بها في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة، بوفاة محمد عبد العزيز شعبان، نائب حزب التجمع الفائز بمقعد العمالبدائرة حدائق.
ومن المقرر أن تشيع جنازة النائب الراحل بعد صلاة الجمعة، والذي وافته المنية مساء الخميس، بعد تدهور حالته الصحية، بسبب مرض السرطان الذي أصيب به منذ فترة.
ومن المقرر أن يصدر حزب التجمع بيانا خلال ساعات ينعى فيه الفقيد، وكذلك سيعلن وزير الداخلية عن خلو الدائرة، والدعوة إلى فتح باب الترشيح لاختيار بديل للفقيد.
على صعيد آخر، نفي الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع بشدة وجود صفقة بين حزبه والحزب الوطني لإنجاح مرشحي الحزب في جولة الاعادة وقال إذا كانت هناك صفقة كما يقال، فكيف أحصل علي مقعد واحد فقط في الجولة الأولي.
وقال السعيد إن جميع مرشحي الحزب الذين وصلوا لمرحلة الإعادة يستحقون النجاح باكتساح دون أي تدخل من أي جهة، فالذي خاض الجولة الأولي وسط النيران وحالات الإسراف وشراء الأصوات واستطاع أن يصل للإعادة من حقه أن ينجح لأن هناك تأييدا شعبيا كبيرا يسانده ويدفعه للأمام، وأن مرشحي حزب التجمع الخمسة خاضوا انتخابات صعبة واستطاعوا أن يتغلبوا علي منافسيهم في الجولة الأولي ومن هنا فقيادات الحزب تقدم لهم كافة المساندة والتأييد للفوز بالمرحلة الثانية والإعادة.
المصدر: جريدة الأهرام

تعليقات