استقاله عبد الرحمن يوسف منسق حمله البرادعي




أعلنت الحملة الشعبية لدعم البرادعي عن استقالة عبد الرحمن يوسف، المنسق العام للحملة، وأصدرت بيانا جاء فيه: "تتوجه الحملة الشعبية لدعم البرادعي ومطالب التغيير بالشكر إلى الشاعر الأستاذ عبد الرحمن يوسف، المنسق العام للحملة، وتثني على جهوده وعطائه طوال الفترة الماضية منذ بدء تأسيس الحملة، ويؤكد المكتب التنفيذي للحملة أن استقالة الأستاذ عبد الرحمن يوسف جاءت بعد طلبه من المكتب التنفيذي ومجلس المحافظات إعفاءه من المنصب بعد مرور عام على توليه مهام المنسق العام وإصراره على تقديم نموذج لكل الحركات السياسية في مبدأ التداول والعمل الجماعي"، بحسب صحيفة الشروق.

وأضاف البيان: "إن المكتب التنفيذي للحملة قرر تكليف الدكتور مصطفى النجار، نائب المنسق العام للحملة، بالقيام بأعمال المنسق إلى حين التوافق على اسم المنسق الجديد من خلال الآليات والأطر التنظيمية المعنية بهذا الإجراء، وهم مجلس إدارة المحافظات والمكتب التنفيذي للحملة".

واختتم البيان بأن الحملة تؤكد على روح العمل الجماعي والإخلاص لفكرة التغيير، وتؤكد على أنها ماضية في طريقها نحو إحداث الحراك الشعبي اللازم للوصول إلى التحول الديموقراطي.

ومن جهه أخرى تعقد الحمله الشعبيه لدعم البرادعي بكامل هيئتها اجتماعًا الأسبوع القادم لدراسة مشروع اندماجها مع الجمعيه الوطنيه للتغيير. 

المصريون

تعليقات