الاحتلال الصهيوني يشن سلسلة غارات على قطاع غزة




شن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات جوية مساء الاثنين استهدفت مناطق مختلفة في جنوب وشرق وشمال قطاع غزة المحاصر, مما أدى إلى إصابة فلسطينيين بجراح.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر طبية وشهود قولهم: "إن ثلاث غارات استهدفت خان يونس مما أسفر عن إصابة اثنين جروح أحدهما خطيرة، بينما استهدفت غارة رابعة مدينة شمال القطاع لم تسفر عن أي أضرار أو إصابات".

وأوضح مراسل قناة "الجزيرة" الفضائية أن الطائرات الاحتلال أغارت على مصنع للألبان, وموقع القادسية التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع، مما أدى إلى وقوع إصابتين بجراح مختلفة.

وذكر أن الطيران قصف كذلك منطقة الأنفاق ومنزلا مهجورا في مدينة رفح الحدودية مع مصر دون وقوع إصابات، في حين نجا مقاومون من غارة إسرائيلية أخرى استهدفتهم شمال بيت لاهيا شمال القطاع.

كما أغارت الطائرات الإسرائيلية كذلك على مناطق مفتوحة شرق غزة دون وقوع إصابات.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار في وقت سابق أمس الاثنين على عدد من المواطنين الذين كانوا يعملون في جمع الحصى من الأنقاض المدمرة على أطراف بلدة "بيت لاهيا", مما أدى إلى إصابة عامل فلسطيني بجروح.

وتأتي هذه الهجمات الإسرائيلية بعد إعلان ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة عن مهاجمة موقعين عسكريين إسرائيليين محاذيين لقطاع غزة أمس الاثنين بأربع قذائف هاون ردا على غارة إسرائيلية السبت الماضي أسفرت عن استشهاد خمسة مقاومين فلسطينيين.
المصريون.

تعليقات