صحيفة: الأهلي يفاوض جوزيه للعودة لتدريب الفريق .. والبرتغالي يرحب!


جوزيه
كورابياـ أشارت تقارير صحفية سعودية إلى إمكانية عودة مانويل جوزيه المدير الفني لإتحاد جدة لقيادة الأهلي مجدداً بداية من يناير القادم.

وقالت صحيفة "الإقتصادية" أن لجنة الكرة في الأهلي بقيادة حسن حمدي قد فتحت خط المفاوضات من جديد مع المدير الفني البرتغالي، وذلك بعد إتفاق أغلب أعضاء مجلس الإدارة.

وتولى جوزيه القيادة الفنية للأهلي بداية من الدور الثاني موسم 2003-2004 وحصد معه 19 بطولة مختلفة، قبل أن يرحل لقيادة المنتخب الأنجولي عام 2009 ومنه إلى الإتحاد السعودي.

وعللت الصحيفة إهتمام لجنة الكرة بعودة المدير الفني المُلقب بـ "الساحر" لما يتمتع به من حب من قبل الجماهير بصورة كبيرة للغاية، بالإضافة إلى معرفته التامة بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق والدوري المحلي، وبالتالي لن يهدر أي وقت في إعادة بناء الفريق من جديد.

وتبحث إدارة الأهلي عن مدير فني أجنبي خلفاً للمستقيل حسام البدري، فيما يتولى عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المسئولية بشكل مؤقت حتى نهاية الدور الأول.

من جانبه، أبدى جوزيه موافقة مبدئية على العودة مجدداً لتدريب الفريق الأحمر، وذلك عن طريق بعض المقربين منه، بحسب ما قالته الصحيفة.

ويدخل الثلاثي الفرنسي هيرفي رينارد، والبرتغالي باولو دوارتي، والألماني وينفرد شيفر على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة زيزو في تدريب الفريق.

محيط .

تعليقات