حمدين صباحي : الشعب الذي أسقط النظام الفاسد قادر على بناء نظام ديمقراطي يطبق الحرية والعدالة



قال حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه: ان الشعب المصري الذي استطاع اسقاط النظام الفاسد، قادر علي اقامه نظام ديمقراطي يطبق فيه الحريه والعداله، وينال فيه الانسان المصري كرامته، وان يحصل كل مواطن علي حقوقه كامله.
جاء ذلك خلال مؤتمر عقده في مدينه بيلا بمحافظه كفرالشيخ اليوم الاربعاء امام حشد كبير من الجماهير، حيث طالب بضروره مشاركه كل الشعب في مظاهره الجمعه القادمه وان تخرج الجماهير في معظم ميادين المحافظات تحت شعار "الثوره اولا"، و"وحدتنا سر قوتنا"، ومعا لاستكمال الثوره.
واضاف حمدين انه في حاله فوزه بمنصب رئيس الجمهوريه فانه سيتخذ قرارًا فوريًا بالغاء تصدير الغاز لاسرائيل، وانه في حاله مطالبه الشعب له بالغاء اتفاقيه كامب ديفيد لن يتواني في الغائها.
وطالب صباحي بمحاسبه جميع المسئولين التي امتدت ايديهم الي خصخصه القطاع العام والمشروعات القوميه ..كما طالب بضروره تمليك الفلاح للارض التي يزرعها، ولايملكها، ويكون هذا التمليك علي مده 30 عامًا، وانشاء جهاز تعاوني جديد لصرف التقاوي، والبذور باقل الاسعار للفلاح.
يذكر ان هذا المؤتمر هو الاول الذي يعقده حمدين صباحي في محافظته "كفرالشيخ" منذ اعلانه للترشح للرئاسه، وسيعقبه مؤتمر آخر في بلطيم، وقلين، وبرج البرلس، وسيدي سالم ثم مؤتمر كبير في مدينه كفرالشيخ.

بوابة الاهرام.

تعليقات