تأبين خالد جمال عبد الناصر بكفر الشيخ الخميس المقبل



قرر حزبا الناصري والكرامه بكفر الشيخ اقامه حفلين لتابين للدكتور خالد عبد الناصر، الاول بمدينه دسوق يوم الخميس المقبل. كما سيتم اقامه حفل تابين اخر له بمدينه بلطيمبنفس المحافظه، لم يتم تحديد موعده حتي الآن. 

اكد سامي النهري عضو حزب الكرامه بكفر الشيخ، ومنسق الحمله الانتخابيه لـ حمدين صباحي بالمحافظه، ان الحزب سوف يقيم حفل تابين للراحل الدكتور خالد جمال عبد الناصر، خلال هذا الاسبوع، حيث سيقيم الحزب الناصري حفل التابين يوم الخميس المقبل بمدينه دسوق. 

سيشهد الحفل حضور عدد كبير من المهتمين بالامور السياسيه وامناء واعضاء عدد كبير من الاحزاب، كما سيحضر الحفل الذي سيقام بمدينه بلطيم حمدين صباحي مؤسس ورئيس حزب الكرامه، والمرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه. 

كان قد توفي الدكتور مهندس خالد جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الخميس الماضي عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد ان تدهورت صحته اثر اجرائه عمليه جراحيه في الجهاز الهضمي، ووافته المنيه في مستشفي :المقاولون العرب: بمدينه نصر بالقاهره. 

وشارك في مراسم تشييع جثمان الفقيد المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحه، من امام مسجد عبد الناصر بكوبري القبه عقب صلاه الجمعه الماضيه، وكذلك الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحه، وعدد من اعضاء المجلس الاعلي للقوات المسلحه بالاضافه الي عدد من الشخصيات العامه والمفكرين والاعلاميين وشخصيات عربيه واجنبيه وسط حضور شعبي. 

يذكر ان خالد عبد الناصر، تم اتهامه في قضيه تنظيم "ثوره مصر" الشهيره، نهايه الثمانينيات بزعامه الدبلوماسي محمود نور الدين، ووقتها غادر القاهره باسرته الي لندن، ثم الي يوغوسلافيا التي احتضنته لفتره طويله، وحصل بعدها علي حكم بالبراءه. 

والراحل متزوج من شقيقه سامح فهمي وزير البترول الاسبق، ولديه ثلاثه من الابناء



بوابة الاهرام

تعليقات