شارك في إحراق نقطة شرطة انتقامًا لزميله.. القبض على صدام حسين أشهر مسجل خطر بكفر الشيخ بعد قيادته معركة ضد الشرطة

تمكنت مباحث كفر الشيخ بقيادة المقدم أحمد سكران ومعاونة النقيب محمد وبشر وقوة من رجال البحث الجنائي من إلقاء القبض على أخطر مسجل بكفر الشيخ ومسجلين آخرين بحوزتهم أسلحة نارية (رشاش آلي) وفرد خرطوش أثناء هروبهم إلي مدينة جمصة، بناء على قرار من النيابة العامة بسرعة إلقاء القبض عليهم.
وكانت قوة من رجال البحث الجنائي تحت قيادة المقدم أحمد سكران توجهت لإلقاء القبض علي أحد المسجلين الخطر ويدعي حسن الأسمر 31 سنة مسجل شقي خطر، بناء علي قرار النيابة العامة بكفر الشيخ بضبطه وإحضاره في قضيتين الأولي اغتصاب وهتك عرض والثانية سرقه بالإكراه .
وعندما توجهت القوة لإلقاء القبض عليه باغتها المتهم بوابل من النيران من مسدس كان بحوزته فبادلته الشرطة إطلاق الرصاص فأردته قتيلا، لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بعد أن قرر أصدقاؤه ورفقاؤه الانتقام من رجال الشرطة.
وجرى تحديد ساعة الصفر يوم الجمعة قبل الماضية بعد صلاة الجمعة، حيث تجمع جميع البلطجية والمسجلين خطر وأرباب السوابق والمؤيدين لهم، وانطلقوا نحو الطريق العام وقاموا بغلق جميع الطرق بمدينة سخا، عبر خلال إشعال النيران في إطارات السيارات ووضع كتل من الأشجار بالطرق الرئيسية.
وقام شخص يدعى صدام حسين بإطلاق الأعيرة النارية من رشاش إلي في الهواء لإخافة السائقين وترويع المواطنين. ولم يكتفوا بذلك بل توجهوا جميعا نحو مقر نقطة شرطة سخا وقاموا بإضرام النيران في سيارتين للشرطة واقتحموا مقر النقطة وقاموا بإشعال النيران في جميع الأوراق والمستندات والأسلحة وجميع محتوياتها.
واندلعت اشتباكات باستخدام الأسلحة النارية بين الجانبين أسفرت عن إصابة 7 من البلطجية و5 من رجال الشرطة. وتم نقل جميع المصابين إلي مستشفي كفر الشيخ العام، حيث تم فرض حراسة مشددة علي المتهمين، وسط حالة من الاحتقان بين أهالي المصابين. وكثفت الشرطة من تواجدها حول المستشفي.
وأصدرت النيابة العامة قرارا بسرعة ضبط إحضار المشاركين في إحراق نقطة شرطة سخا وسيارات الشرطة.



المصريون

تعليقات