إقالة مديرة مدرسة الحامول التجريبية لتورطتها في مخالفات مالية وإدارية



قرر عطية شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إقالة مديرة مدرسة الحامول التجريبية، لرغبة أولياء أمور طلاب المدرسة في ذلك، لارتكابها عددًا من المخالفات المالية والإدارية.
يذكر أن أولياء أمور طلاب المدرسة قد دخلوا في اعتصام مفتوح منذ أسبوع للمطالبة بإقالة مديرة المدرسة سعدية سالم الشهيرة بـ"منى سالم"، لارتكابها عددًا من المخالفات المالية والإدارية من بينها فتح فصل رياض أطفال دون سن 4 سنوات، والحصول على مقابل مادي من أولياء الأمور.

كما اتهموها بتزوير شهادات ميلاد لـ25 تلميذًا دون السن لقبولهم بالمدرسة، وحصلت من وراء ذلك على 150 ألف جنيه، وقد أثبتت تحقيقات النيابة العامة بكفر الشيح برقم 2417 لسنة 2010 إدانتها وتمت إحالتها لمحكمة الجنايات بتهمة التزوير في محرر رسمي، وأقرت بحبسها لمدة عام.

وفور صدور الحكم بحبسها فرت هاربة إلى السعودية لوجود إقامة لها هناك، ثم عادت إلى مصر بعد سقوط الحكم، ورفعت دعوى بالقضاء الإداري وعادت إلى إدارة المدرسة مرة أخرى، وقد أثارت عودتها عضب أولياء الأمور والمدرسين ما دفعهم للاعتصام حتى استجاب مدير الإدارة التعليمية بالحامول لمطلبهم ورفع الأمر إلى وكيل الوزارة الذي اتخذ قراره السابق.



بوابة الاهرام

تعليقات