العثور على صاحب مكتب استيراد وتصدير مذبوحا بمدينة بيلا بكفرالشيخ



شهدت مدينة بيلا بكفرالشيخ جريمة قتل بشعة ، حيث تم العثور على صاحب مكتب استيراد وتصدير مذبوحا أمام محله الخاص بميدان التحرير بجوار مبنى الحزب الوطنى المنحل بمدينة بيلا، وقد اتهم شقيقه زوج شقيقتهم بتحريض اثنين على قتله وذلك لخلافات بينهما على الميراث.

كان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور شرطة بندر بيلا يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بيلا المركزى بوصول محمد أ. ق 30 سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير جثة هامدة، حيث تبين من توقيع الكشف الطبى عليه من مفتش الصحة وجود جرح قطعى بالرقبة من من الناحية اليسرى وسبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف دموى شديد، على الفور انتقل الرائد محمد عبدالفتاح رئيس مباحث بندر بيلا ومعاونه الملازم أول أحمد يحى معاون المباحث إلى موقع الحادث ، حيث اتهم شقيقه "ح.ح" زوج شقيقتهما بتحريض "أ.ف" وشقيقه "أ" بالتعدى عليه بأداة حادة "سكين" كانت بحوزتهما وذلك لوجود خلافات عائلية بين المتهم بالتحريض والمجنى عليه بسبب الميراث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2248 لسنة 2011م قسم بيلا وألقت المباحث القبض على المتهمين بقتل المجنى وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق معهما.

تعليقات