خطاب رسمى من رئيس "الوفد" لاعتماد قائمة الوشاحى فى كفر الشيخ



قدم الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، خطابا رسميا إلى اللجنة العليا للانتخابات، -حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه- لاعنماد القائمة التى تقدم بها علاء الدين أحمد الوشاحى، عضو الهيئة العليا للوفد، لخوض انتخابات مجلس الشعب عن الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ.. والتى تضم 7 مراكز هي كفر الشيخ والرياض وقلين، وسيدى سالم وبيلا والحامول والبرلس، بعدد 8 مرشحين، وهو ما يعد تطورا جديدا لأزمة القائمتين المرشحتين عن حزب الوفد بهذه الدائرة، وذلك بعد أن تقدم الحزب خلال فترة الترشيح بقائمتين بإجمالى 16 مرشحا فى دائرة واحدة فى سابقة لم تحدث من قبل.
كان مدحت عاشور، نقيب المحامين بكفر الشيخ، ورئيس لجنة الوفد العامة بكفر الشيخ، قد تقدما بالقائمة الأولى بخطاب معتمد من فؤاد بدراوى نائب رئيس الحزب، والقائمة الثانية تقدم بها علاء الدين أحمد الوشاحى، بتوكيل رسمى من الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد الجديد.
وجاء في الخطاب الرسمى الصادر عن حزب الوفد والموقع من الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس الحزب، وموجه إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن القائمة المقدمة من وكيله السيد علاء الدين أحمد الوشاحى، والتى تخص الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ لانتخابات مجلس الشعب 2011، هى القائمة الوحيدة لحزب الوفد، والتى تم اعتمادها من رئيس حزب الوفد.


بوابة الاهرام

تعليقات