قبول طعون الحرية والعدالة والمصرى القومى والوسط بكفر الشيخ



قرر المستشار محمد طلعت شاور رئيس محكمة الفضاء الإداري بكفرالشيخ في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة قبول الطعن الذي تقدم به حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ، وحكم بأحقية قائمتي الحزب بالدائرة الأولى والثانية في الأدارج ضمن مرشحي الانتخابات المقبلة بنظام القوائم.

كما قرر قبول قائمة حزب الوسط للدائرة الأولى، وقائمة حزب المصري القومي للدائرة الثانية، وتأجيل النظر في الطعن الذي تقدم به علاء الوشاحي عضو الهيئة الوفدية العليا بعدم قبول لجنة تلقى الطلبات بمحكمة كفرالشيخ برئاسة مصطفى معجوز رئيس لجنة الانتخابات لقائمة الدائرة الأولى التي تقدم بها الوشاحي بناء على تفويض من الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد.

كانت اللجنة قد قبلت القائمتين اللتين تقدم بهما مدحت عاشور أمين حزب الوفد بالمحافظة، ورفضت قائمتي الوشاحي، كما قرر رئيس محكمة القضاء الإداري بتأجيل النظر في الطعن الذي تقدم به حزب الحرية، وقرر إدارج اسمي شعبان هيبة، مرشح عمال فردي بالدائرة الأولى، ومحمد إبراهيم خطاب مرشح عمال بالدائرة الثالثة فردي، وعدد آخر من المرشحين.

يذكر أن محكمة القضاء تلقت 30 طعناً سواء في نظام القائمة أو الفردي، وتم الحكم في عدد منها، وتأجيل عدد آخر، وأصدر رئيس المحكمة أحكامه في الساعة الثالثة من صباح اليوم الجمعة في وجود عدد كبير من مرشحي مجلس الشعب ومناصريهم وهم في انتظار الحكم.

من جهته أصدر حزب الحرية والعدالة بياناً مرحبا بقرار قبول طعنه.




gate ahram

تعليقات