تغيير قاضيين بلجان الحامول بكفرالشيخ بعد إصابتهما بحالة إعياء



تعرض قاضيان بلجان قرى الحامول لحالة إعياء شديدة حيث أصيب أحدهما بارتفاع في درجة الحرارة ونزلة برد شديدة، وأصيب الآخر بنزلة معوية حادة، فقرر المستشار مصطفى معجوز رئيس اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة كفرالشيخ استبدالهما بآخرين، ولم يؤثر ذلك على سير الانتخابات باللجنتين.

وقد تم نقل القاضيين إلى المستشفى للعلاج وحالتهما الصحية جيدة، كما قرر رئيس اللجنة العليا للانتخابات بكفرالشيخ تزويد عدد من اللجان بصناديق إضافية نظرا للإقبال الشديد على العملية الانتخابية، وخاصة بالدائرة الأولى بكفرالشيخ، والتي تضم مراكز كفر الشيخ وقلين وسيدى سالم وتم تشميع الصناديق الأصلية داخل اللجان والاحتفاظ بها لنقلها مع الصناديق الأخرى فور غلق باب التصويت.

من جهته صرح المهندس حافظ عيسوي، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ ورئيس غرفة عمليات انتخابات مجلس الشعب أن نسبة الحضور، والتصويت على مدار يومي الانتخابات حتى الآن بلغت نحو 70% بدوائر المحافظة الثلاث، ودائرتي القوائم الحزبية على مستوى المحافظة.

كما شهد اليوم الثانى من العملية الانتخابات بالدائرة الثالثة، ومقرها بندر دسوق انطلاق شائعة عن وفاة الزميل الصحفى الوفدي، والنائب السابق محمد عبد العليم داود، المرشح على مقعد العمال والفلاحين بهذه الدائرة.

وقد تحامل داود على نفسه وخرج وهو مريض وقام بتفقد عدد من اللجان الانتخابية لنفي هذه الشائعة بنفسه، حيث استقبله أنصاره بالهتافات المؤيدة.



بوابة الاهرام

تعليقات