اصطدام قطار بـ"فتاتين" في دسوق وتجمهر الأهالي والنيابة تستدعي ناظر المحطة

محطة دسوق

أمرت نيابة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، باستدعاء ناظر محطة القطارات، للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق 2 إبريل المقبل، إثر اصطدام قطار يوم الإثنين الماضي بفتاتين.

كما النيابة قد أمرت باستدعاء الشاهدين عمرو أحمد وهاني عبدالهادي من شهود العيان على الواقعة للاستماع إلى أقوالهما في البلاغ المقدم منهما ضد سائق القطار وناظر المحطة في جلسة تحقيق 2 إبريل المقبل.

كما طلبت النيابه تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصابتين، وإرفاق التقارير الطبية النهائية الخاصة بهما فى المحضر.

كانت الفتاتين، قد تعرضتا لحادث قطار رقم 468 القادم من محطة دمنهور في السادسة من مساء الإثنين الماضي، خلال دخوله محطة قطارات دسوق، مما أدى إلى إصابتهما بإصابات بالغة، وبتر فى القدمين حسب روايات شهود العيان.

وأكد شهود العيان، أن القطار كان مسرعًا للغاية لحظة دخوله محطة دسوق وكان يجب على السائق التهدئة واستخدام الفرامل، وتصادف نزول الفتاتين من درج السلم الصغير المتواجد بنهاية رصيف المحطة بجوار المزلقان، والذي تفصله مسافة 50 سم بينه وبين شريط السكة الحديد، مما أدى اصطدام القطار بهم نظراً لسرعته.

وعقب الحادث تجمهر الأهالى على خطوط السكة الحديد، وقاموا بتعطيل حركة القطارات لعدة ساعات وأشعلوا النيران على خطوط السكة الحديد.

المصدر بوابة الاهرام

تعليقات