ذبح شابين واحراق اخرين احياء بكفر الشيخ




شهدت محافظة كفر الشيخ جريمة بشعة. قام اب بذبح اثنين متهمين باغتصاب ابنته على مراى ومسمع من اهل قريةالحلافى بكفر الشيخ. كما قام بحرق اثنين اخرين احياء متهمين بنفس الجريمة.
وقام العديد من اهالى القرية بتصوير الجريمة وانتشر الفيديو بين اهالى كفر الشيخ. وتؤكد بوابة الوفد الالكترونية امتناعها عن نشر الفيديو رغم وجوده لديها احتراما لانسانية قرائها وحماية لهم من المشاهد المرعبة التى تؤكد انتهاء دولة القانون فى مصر وسيطرة شريعة الغابة.وكانت كفر الشيخ قد شهدت امس ايضا جريمة اخرى قام خلالها مواطن بذبح قاتل شقيقه واخو القاتل واحرقهما اثناء انشغال الاهالى بتشييع جنازة القتيل الاصلى. استطاع إبراهيم رضوان شقيق فتوح رضوان مخبر مركز كفر الشيخ الذي قتل على يد"شاكر.ع.ا" بقرية "مسير" ليلة أمس من الوصول إلى قاتل شقيقه عن طريق التسلق إلى منزله، وقام بذبحه هو وشقيقه دياب، وقام بإشعال النيران في الجثتين؛ إلا أن بعض الأهالي أطفأت النار، وذلك أثناء انشغال الشرطة والأهالي بدفن جثة شقيقه المخبر.
وكانت أحداث عنف قد اندلعت بين عائلتين بقرية مسير ومنية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ أمس الجمعة، والتي راح ضحيتها المخبر السري المقيم بذات الناحية، وإصابة ضابط شرطة من قوة المركز بطلق ناري في البطن، وتم نقله إلى المستشفى العام التي استأصلت كليته، وتم نقله إلى مستشفي الشرطة بالقاهرة. كما أصيب فلاح من القرية بطلق ناري في الزراع ثم اخترقت الرصاصة بطنه.


تعليقات