مصرع 4 أشخاص غرقًا في بيارة للصرف الصحي بكفر الشيخ


لقي اربع عمال بمشروع الصرف الصحي بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، اليوم السبت، مصرعهما بعد تعرضهما للغرق بإحدى البيارات، أثناء قيامهما بصيانتها وتسليكها لصالح أحد المقاولين.

وانتقلت قوة من مباحث مركز دسوق بقيادة مأمور المركز تحت إشراف مدير أمن كفر الشيخ، وتم انتشال الجثث الأربع واستخراج المصابين فى الحادث.

وقال عبداللطيف الحليسي، نائب رئيس مدينة دسوق، إن الضحايا هم محمد الشوادفي وعلي عبد السلام خليفة، من عمال الشركة ومحمد عيسي هيكل، والسيد علاء السيد "مواطنين" من قرية شباس الملح كانا يقومان بمحاولة إنقاذ العمال حال سقوطهم في البيارة التي يصل عمقها 8أمتار وهي في طور التسليم بعد الانتهاء من المشروع.

كما أصيب اثنان آخران في الحادث وتم إسعافهما في الوحدة الصحية بالقرية، وتم نقل الجثث لمستشفي دسوق العام حيث أفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة اسفكسيا الاختناق والغرق.

وأضاف الحليسي أنه تم إبلاغ المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ الذي كلف مدير عام التضامن الاجتماعي بسرعة صرف مساعدات عاجلة من صندوق الإغاثة والطوارئ لأسر الضحايا وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في الحادث وتم تحرير محضر رقم 833 لسنة 2013 إداري مركز دسوق.

تعليقات